زمرة الأدب الملكية

ما أكثر الأقلام إن فتشت محصيها،، فيها العلم وجلها غثاء من حطب،، وريشة الفهم إن جئت تطلبها،، فدواتها نحن عرين زمرة الأدب..

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رسالة إلى _ (رسالة في بريد الأماني) _ بقلم: أ. حميدوش فؤاد





رسالة إلى..

******

تحية طيبة وسلاما..
إن تمكنت من فك الشفرة ستفهم المعنى، وإن فهمت المعنى ركز على المبنى، وإن لم تفهم شيئا أبقي الرسالة بيني وبينك ذكرى.
هذه الرسالة أرسلتها لغيرك إن فهمتها حتما ستفيدك، لأنك لا تعرفنا، ولأنك لم تر أي واحد منا، ولأنك لا تهتم لأمرنا.. طبعًا.. حتمًا.. يقينًا
لا تُفكر مُطلقا بنا..لا تشعر بوجودنا..لا تحس بحالنا..لا تتألم لمعاناتنا..لا تسمع أنيننا..لا تسمع صراخنا..لا تصلك رسائلنا.. حقا.. فعلا.. إذن..
سنرسم طريقنا وحدنا، سننثر الورود وحدنا، سنزرع الأمل وحدنا، سنجابه صعابنا وحدنا، سنصمت وتتكلم أقلامنا. 
في النهاية أيها الشتاء.. ترى هل نلومك أم نلوم أنفسنا؟!


*******

حميدوش فؤاد













عن الكاتب

زمرة الأدب الملكية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Translate

جميع الحقوق محفوظة

زمرة الأدب الملكية