رسالة إلى..
******
تحية طيبة وسلاما..
إن تمكنت من فك الشفرة ستفهم المعنى، وإن فهمت المعنى ركز على المبنى، وإن لم تفهم شيئا أبقي الرسالة بيني وبينك ذكرى.
هذه الرسالة أرسلتها لغيرك إن فهمتها حتما ستفيدك، لأنك لا تعرفنا، ولأنك لم تر أي واحد منا، ولأنك لا تهتم لأمرنا.. طبعًا.. حتمًا.. يقينًا
لا تُفكر مُطلقا بنا..لا تشعر بوجودنا..لا تحس بحالنا..لا تتألم لمعاناتنا..لا تسمع أنيننا..لا تسمع صراخنا..لا تصلك رسائلنا.. حقا.. فعلا.. إذن..
سنرسم طريقنا وحدنا، سننثر الورود وحدنا، سنزرع الأمل وحدنا، سنجابه صعابنا وحدنا، سنصمت وتتكلم أقلامنا.
في النهاية أيها الشتاء.. ترى هل نلومك أم نلوم أنفسنا؟!
*******
حميدوش فؤاد
