إعدام قلب
-----------
ما تبقى مني
غير ظل
يختفي في خيالك
معلق بأهداب
عينيك
محكوم
بإعدامه على مرأى
منك وأنت تنظرين
فتات، حطام إنسان
فمن الخاسر يا ترى؟
لا يمكنني أن أعرف
إن كنت المهزوم
الأكبر في هذا الرهان
أم أنت الخاسرة؟
تركتِ لي بضع
أشياء بسيطة
لكنها عميقة
تمكنت مني، ملأتني
اسرت نفسي
ثلاث رصاصات؛ في القلب
سكين بارد؛ بالخصر
ارتجاف ورعشة؛ لرؤية كفي
تجمد مذمن في المشاعر
فقدان مستديم للروح
لا يدعني
تفاصيل ذاكرتي معقدة
جسد بالي معلق، مشنوق
فاقد الحراك
وأما أنا لم أترك لك شيئا
مطلقا يا حلوتي
ربما تركت لك قطرات ندا
في ليلة ممطرة
من عيني لتأكد نحيبي
لأنك كنت شبحا او خيالا
غائبا وحاظرا
أعود وأتذكر
ببعض من الثواني
أثناء احتضاري
لقد تركتك
لوحة على الجدارن
في قصيدة تذكار
منذ أيام الشباب
وأيام السفر
في ليالي الضباب
ودفنتك مع ذاتي
المفقودة أسفل شجرة
بين الأشجار
في حديقه منزلي
لتؤنسي وحشتي
بعد تنفيذ حكم إعدامي
*****
بقلمي
تامر مدبولى
