بعينيها أراني....
"""""""""""
في الطريق اليها
أتعثر بي،،
و بعكازة قلبي
أهش عليها..
بعينيها أراني،
و بعيني تراني.
هو ذا العشق،
طيف منها كفاني،،
هو ذا البين،
مس منها عراني ،،
في الليل سهادي،
و في النهار مقيلي..
هجرها دائي،
و وصلها دوائي...
*******
" علي حمويش "
